منتصف الليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتصف الليل

كلاسيكي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

معاناة شااااب سعودي مع المناسبات

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجرح الدفين

الجرح الدفين

معاناة شااااب سعودي مع المناسبات Empty
مُساهمةموضوع: معاناة شااااب سعودي مع المناسبات   معاناة شااااب سعودي مع المناسبات Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 10:41 pm

امسيكم بالخير وامسي الخير فيكم

مأقول إلا الله يعين الحريم على اللبس والمكياج من جد معاناه >
> هذي معاناة شاااب سعودي أسمه محمد يقووووووووووووول>>

أحلى شي بالعالم أني سعودي تدرون ليش >> لأن لبسنا الرسمي ثوووب وشماغ من جد راحه من كل النواحي

وآآه أكثر شي يعقدني بالدنيا أذا شاء القدر وصارت فيه مناسبه مهمه لنا ولازم تواجد طاقم العائلة كله بالمناسبة

وطبعا المعسكر التدريبي والبروفات المعده قبل الحفله والمؤتمرات الصحفية دائما تكون في بيتنا لسوء الحظ

طبعا من غير المشاوير وقائمة الطلبات الكثيرة والتنقلات مابين الأسواق ( جب ) ( ود ) هذي تهون سهلة

المشكله تكمن من بيودي الفريق للمباره المعذره قصدي من بيودي الحريم الحفله

طبعا جدتي تجمع عيال عمي وانا كلنا وتكون هناك قرعه شريفه ويكون فيها لجنة حكام برئاسة جدي

ولحظي العاثر دائما تقع القرعه علي ( ظلم) ( ظلم ) طبعا لاحياة لمن تنادي موديهم موديهم بالطيب ولا غصب

أطأطأ رأسي من عيوني لأني مأقدر أقول شي فيه عقوبات ويمكن اتعرض للإيقاف لمدة ستة أشهر من البيت أذا ماوديتهم

لأن عندي كرت أصفر لازم انتظر الموسم يخلص عشان أبدا من جديد بدون كروت مالها داعي أنحرم من الغداء ولا العشاء

والمشكلة أذا حان موعد التوجه للقاعة

أنا ينبح صوتي يالله مشينا تأخرنا .

الأولى يالله يالله خلصت ( حمودي ؟؟ ) باقي ألبس أكسسوارتي >> طبعا أول مره أسمع كلمة دلع ماعلينا

والثانيه طيب ( حماده ) هه هه ماعاد بقى شي بس ألبس عبايتي >> أيه هين أفلقيني يبيلكـ ساعه

والبقية على نفس الموال وطبعا تمر ساعات وأنا انتظر إلى أن يفرجها ربي ونمشي

ملاحظه : الأطفال المساكين يحسون أنهم لايعنون لأمهاتهم شي في هذه اللحظات ( ماله إلا يدبر عمره ماحوله أحد )

أتمنى يسمحون للحريم قيادة السيارة وقت الإجازات عشان نفتكـ من الإنتظار عند القاعات >> بيقلون علماني

أتمنى يكون الموضوع خفيف ولذيذ

احترامي
،
،
$^ الـــــــلـــورد^$
المدير العام
المدير العام
$^ الـــــــلـــورد^$

مُساهمةموضوع: رد: معاناة شااااب سعودي مع المناسبات   معاناة شااااب سعودي مع المناسبات Icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 5:49 pm

من جد معاناه

الله يعطيك العافيه
ريــــوف

مُساهمةموضوع: رد: معاناة شااااب سعودي مع المناسبات   معاناة شااااب سعودي مع المناسبات Icon_minitimeالأحد أبريل 27, 2008 5:22 am

ههههههههههههههههههههههههههههه
من جد معاناه حلوو ياحظكم فيها بس

يسلموووووووو على الموضووع

معاناة شااااب سعودي مع المناسبات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-